قائد المنطقة العسكرية الأولى: الأيام القادمة ستشهد خطوات لتفعيل الوضع الأمني بوادي حضرموت
متابعات/موقع مديرية حجر الصيعر/خاص
الأربعاء 01/يوليو/2020م
1news_20200701_07.jpg
التقى قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع ، اللواء الركن صالح محمد طيمس، بمقر قيادة المنطقة بمدينة سيئون مرجعية قبائل وادي حضرموت الوادي والصحراء، لمناقشة الوضع الامني وتنفيذ التوجيهات الرئاسية لتفعيل العمل الأمني بالوادي والصحراء.

وخلال الاجتماع شكر طيمس، أدوار المرجعية المجتمعية البناءة ، وجهودها الحثيثة والمساندة لمعالجة الكثير من المشاكل الأمنية والاجتماعية مؤكدا أن الأيام القادمة سوف تشهد العديد من الجهود والخطوات لتفعيل الوضع الأمني بشكل عام.
ودعا قائد المنطقة كافة المشايخ والأعيان وكل الكيانات إلى الاضطلاع بدورهم في مساندة الأجهزة العسكرية والأمنية والتعاون معها والوقوف بمسؤولية لحفظ الأمن في الوادي وشدد على الرفع بأي مقترحات أو حلول من كافة شرائح المجتمع من شأنها أن تسهم في حفظ أمن وادي حضرموت.
من جانبه، عبر رئيس مرجعية القبائل، الشيخ عبدالله صالح الكثيري ، عن شكره لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ، على سرعة تجاوبه مع مطالب ابناء حضرموت.
وطالب المجتمعون قيادة المنطقة وكافة الأجهزة الامنية والعسكرية المعنية بسرعة ترجمة تلك التوجيهات في أرض الواقع، لمنع الاختلالات الأمنية في الوادي.
وفي ختام اللقاء أكدت مرجعية وقوفها وأبناء حضرموت مع قيادة الشرعية ممثلة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.



انتقال سريع: